اخبار مصر بالفيديو.. نائب برلماني: سأتحمل تكاليف تشطيب منزل «حمدتو».. و«كريم مصر»: سيارة لنقله 24 ساعة - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استجابة لنداء إبراهيم حمدتو، بطل مصر الأوليمبي في تنس الطاولة، أعلن المهندس فرج عامر عضو مجلس النواب، عن استعداده لتحمل تكاليف تجهيز وتشطيب منزل البطل الأوليمبي، مؤكدًا أنه تم الاتصال بنجله والاتفاق معه للحصول على المبلغ المطلوب.

من جانبه، قال المهندس محمد نجاتي، رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة كريم مصر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، أمس الأحد، إن الشركة ستوفر سيارة لنقل حمدتو لمدة 24 ساعة، موضحًا أنه يمثل نموذجًا كبيرًا للتحدي والإرادة.

وأكد أن شركة كريم مصر ستوفر لـ«حمدتو» هاتف محمول مزود بالتطبيق الخاص بالشركة، مضيفًا: "سنطلب منه أيضًا أن يكون سفيرًا للشركة؛ لأننا نتشرف بهذا البطل الأوليمبي، ونأمل أن يكون سفيرنا نموذجًا للتحدي والأمل".

كان الإعلامي عمرو أديب قد استضاف إبراهيم حمدتو، لاعب تنس الطاولة المصري الذي شارك بفعاليات بارالمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، في أولى حلقات برنامجه «كل يوم»، على فضائية «On E»، السبت، وطالب خلالها «حمدتو» الدولة بالتكفل بتشطيب منزله.

ولم يتمكن اللاعب المصري إبراهيم حمدتو من الحصول على ميدالية خلال مشاركته في بارالمبيات ريو دي جانيرو في البرازيل، إلا أنه لفت أنظار العالم بلعبه المتميز لتنس الطاولة، بالرغم من فقدانه لذراعيه الاثنين بعدما تعرض في العاشرة من عمره لحادث قطار أدى لبترهما، قبل أن يمارس رياضة تنس الطاولة بعدها ثلاثة أعوام.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر بالفيديو.. نائب برلماني: سأتحمل تكاليف تشطيب منزل «حمدتو».. و«كريم مصر»: سيارة لنقله 24 ساعة - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق