اخبار مصر اليوم محافظ الفيوم يوجه برفع الإشغالات المتواجدة أمام المستشفى العام

المصرى اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع وإزالة كافة الإشغالات والأكشاك أمام المستشفي العام، ونقل صناديق القمامة إلى أماكن أخرى، وعمل محاضر للمحال التي لا يوجد أمامها صناديق.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية لمستشفى الفيوم العام للوقوف على سير العمل، والذي رافقه خلالها رئيس مدينة الفيوم سيد إبراهيم موسى ومدير عام المستشفى الدكتور محمد نادي، ووكيل وزارة الصحة الدكتور مروان عبدالفتاح .

وتضمنت الجولة تفقد المحافظ للبوابات الرئيسية، والذي طالب بعمل عدد كبير من المظلات والاستراحات لانتظار المرضى والمترددين على نفقة المحافظة، وتجهيز ساحة انتظار للسيارات خارج المستشفي، منعاً للزحام، وتيسيراً لأداء العمل داخل المستشفى.

كما أكد المحافظ على التواجد الأمني والتنسيق بين الأمن الإداري للمستشفى والشرطة في دخول وخروج أهالي المرضي، مع مراعاة الالتزام بوجود فرد واحد فقط لمرافقة المريض، حفاظاً على النظام وراحة المرضى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم محافظ الفيوم يوجه برفع الإشغالات المتواجدة أمام المستشفى العام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق