اخبار مصر الثلاثاء.. «النواب» يبدأ دور الانعقاد بمناقشة «الخدمة المدنية والهجرة غير الشرعية» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ، غدًا الثلاثاء، أولى أعمال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب، بحسب قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، الذي أصدره بفض دور الانعقاد يوم 7 سبتمبر، على أن يعاود الانعقاد 4 من أكتوبر سنة 2016 ميلادية، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويبدأ المجلس أولى جلساته بدور الانعقاد الثاني غدًا، بأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بإصدار قانون الخدمة المدنية، ومناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون مكافحة الهجرة الغير شرعية وتهريب المهاجرين، بحسب الجدول الصادر عن أمانة المجلس.

وقالت مصادر برلمانية، إنه من القوانين المؤجلة من دور الانعقاد الأول، ومن المنتظر مناقشتها في دور الانعقاد الثاني قانون العدالة الانتقالية، الذي نص الدستور على إقراره.

ومن المنتظر مناقشة وإقرار التشكيل الجديد للمجلس القومي لحقوق الإنسان بلجنة حقوق الإنسان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الثلاثاء.. «النواب» يبدأ دور الانعقاد بمناقشة «الخدمة المدنية والهجرة غير الشرعية» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق