اخبار مصر اليوم «الشيحي»: منحة لمحمود وائل للدراسة بالأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا

المصرى اليوم 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الإثنين، الطالب النابغة محمود وائل، الحاصل على برنامج البكالوريا الدولية بمدرسة Green Land International التابعة لسويسرا والحاصل على 5 شهادات في مجال التكنولوجيا وعلوم الحاسب، وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا والنقل البحري.

وقال «الشيحي»، في تصريحات صحفية، إنه تم الاتفاق على إعطاءه منحة كاملة للدراسة بالأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا والنقل البحري للحصول على درجة البكالورويوس في الهندسة.

وأعرب عن سعادته بنبوغ الطالب وموهبته، ووعده بتوفير الدعم الفني والمالي اللازم له ورعايته ومتابعته خلال مشواره العلمي وتبني طموحه العلمي وابتكارته، مؤكدًا حرصه على تبني المبدعين خاصة أن هناك برامج بالوزارة لرعاية الموهوبين.

وأضاف الوزير أن مصر بها شباب واعي وقادر على وضع القاهرة في المكانة التي تليق بها على مستوى العالم، داعيًا الجامعات المصرية لرصد المتميزين بالجامعات والمبدعين لتبنيهم ورعايتهم.

من جانبه، أعلن الدكتور إسماعيل عبدالغفار احتضان الأكاديمية للطالب باعتباره موهبة علمية، مشيرًا إلى أن الأكاديمية لا تبخل على أي متميز في أي مجال بالرعاية مثل نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش 2016.

وقام الوزير، في ختام اللقاء، بمنح الطالب محمود درع الوزارة تكريمًا لنبوغه وموهبته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم «الشيحي»: منحة لمحمود وائل للدراسة بالأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق