اخبار مصر «القومي للمرأة» يرفض اعتذار «عجينة» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة عن رفض المجلس القاطع للاعتذار الصادر عن النائب إلهامي عجينة بشأن ما بدر منه من إساءة تجاه فتيات ونساء مصر، بعد طلبه توقيع كشوف العذرية على فتيات الجامعة.

وناشدت رئيسة المجلس القومى للمرأة في بيان لها اليوم، المستشار النائب العام الاستمرار في نظر البلاغ الذي رفعه المجلس القومي للمرأة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية والجنائية تجاه النائب، مطالبا رئيس مجلس النواب استمرار النظر في المذكرة التي تم إرسالها إليه بشأن النائب.

وطالبت رئيسة "قومي المرأة" جميع أعضاء مجلس النواب بسرعة التحرك والوقوف يدا واحدة، واتخاذ موقف فعلي تجاه النائب "الذي يسي لأداء مجلس النواب لدى الرأي العام".

وكانت مرسى قد تقدمت بالبلاغ رقم 799 إلى النائب العام بصفتها رئيسة المجلس القومي للمرأة ضد إلهامى عجينة نائب البرلمان عن دائرة مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «القومي للمرأة» يرفض اعتذار «عجينة» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق