اخبار مصر علي جمعة: «حرام قتل أبناءنا في مراكب الهجرة غير الشرعية» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، إن مؤسسة مصر الخير تسعي جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب بالقرى المشهورة بهجرة أبنائها بشكل غير شرعى.

وأشار جمعة خلال الندوات التى عقدتها محافظة الغربية بقرى سنباط وكفر كلا الباب وميت بدر حلاوة، الاثنين، بحضور الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة و اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الإقليم إلى ضرورة وضع خطط استراتيجية وإقامة مشروعات تنموية للحد من ظاهرة البطالة وبناء مصر المستقبل الخالية من كافة مظاهر الإرهاب الداخلي والخارجي، مضيفا «حرام قتل أبناءنا وإنفاق الأموال على هلاكهم بالموت فى غرق مراكب الهجرة الغير الشرعية».

وأوضح أن زيارته إلى محافظة الغربية تأتى لتقديم واجب العزاء فى أبناء الأمة من ضحايا غرق مركب رشيد، مبينا أن حادث مركب رشيد أحزن المصريين كافة وأوجع صدورهم، مضيفا « الهجرة غير الشرعية أمر يعد حرام لأنه بمثابة قتل للنفس البشرية وتهديد للمواطن».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر علي جمعة: «حرام قتل أبناءنا في مراكب الهجرة غير الشرعية» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق