عاجل

اخر اخبار مصر فيديو| من أمام القبر.. والد مهند إيهاب يكشف كواليس صراعه مع السرطان اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لوالد الناشط السياسي مهند إيهاب، أثناء تشييع جثمان نجله، كاشفًا عن كواليس صراعه مع مرض السرطان في مستشفيات نيويورك.

وأظهر الفيديو، إيهاب حسن والد الناشط السكندري، وهو واقفًا بين جموع المشيعين، شاكرًا إياهم على حضور الجنازة.

وتوفي مهند إيهاب، مساء أمس الاثنين، أثناء علاجه من السرطان، عقب خروجه من سجن برج العرب منذ أكثر من عامين.

كان "مهند" نشر صورًا عديدة له عبر حسابه على «فيسبوك»،  توضح قبل وبعد إصابته بالمرض، كما نشر صورة يوم 14 أغسطس الماضي، لكوب وضع به شعره بعد أن تساقط نتيجة العلاج الكيماوي، وعلق عليها "إنه شعري وذلك ليس اختياري، آمل أن أقصه المرة القادمة.. السرطان مؤلم".

شاهد أيضا

والجدير بالذكر أن مهند ألقي القبض عليه وعمره 19 عامًا، خلال تظاهرات أغسطس 2013، وخرج بعد عدة أيام بسبب حداثة سنه، وعام 2014 قبض عليه للمرة الثانية، وظل في سجن الأحداث بكوم الدكة لمدة 3 أشهر، وخرج بعدها على ذمة القضية، وقبض عليه للمرة الثالثة في يناير 2015، وأودع في سجن برج العرب بالإسكندرية وأصيب داخله بمرض سرطان الدم.

واتهم والد مهند إدارة سجن برج العرب بالتعنت في علاجه، ما أدى إلى تدهور حالته بشكل كبير، قبل الإفراج عنه في 2015، ليسافر بعدها إلى نيويورك لتلقي الكيماوي، لكن الأطباء أخبروه أن الحالة متأخرة، وأن جلسات العلاج لن تجدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر فيديو| من أمام القبر.. والد مهند إيهاب يكشف كواليس صراعه مع السرطان اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق