اخبار مصر جيهان السادات: عملت بأمريكا لأعيش حياة كريمة.. وهذا ما تركه زوجي لنا بعد رحيله - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنها عملت كأستاذة جامعية بجامعة القاهرة أثناء تولي زوجها مهام رئاسة الجمهورية، مؤكدة أنها لم تتلقى أجرًا نظير عملها بالجامعة في تلك الفترة.

وعما تردد عن حصولها على رسالة الماجستير من باب مجاملة البعض لها، أضافت «السادات»، في لقاء ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين: «لم يجاملني أحد، وإذا جاملني شخص مرة فلن يجاملني الأخرى، ولن يجاملني طوال الوقت».

وأوضحت أن «السادات»، ترك لها بعد وفاته سيرة حسنة وطيبة، وأنه تبرع بقيمة جائزة نوبل للسلام التي حصل عليها عام 1978 لبناء منازل للفقراء في مسقط رأسه بقرية ميت أبو الكوم بالمنوفية، قائلة: «قلت له لدينا 4 أطفال ويجب أن نترك لهم ما يكفيهم، فقال لي سأترك لكم شيء أكبر بكثير من الأموال وهي الذكرى الطيبة».

وكشفت عن وصية الرئيس الراحل قبل وفاته بأن تذهب أرباح كتابه «البحث عن الذات» لأهالي قرية ميت أبو الكوم، موضحة أنها سافرت للعمل بالولايات المتحدة لتعيش حياة كريمة بعد وفاة «السادات»، وأنها تتلقى معاشًا شهريًا قيمته 900 جنيه نظير كونها زوجة رئيس سابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر جيهان السادات: عملت بأمريكا لأعيش حياة كريمة.. وهذا ما تركه زوجي لنا بعد رحيله - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق