اخبار مصر جيهان السادات: تبرعت لـ«الإخوان» وأنا طفلة.. وشبابهم كانوا على درجة كبيرة من الخلق - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت جيهان السادات، إنها ولدت ونشأت في منطقة "الروضة" وهي أحد معاقل جماعة الإخوان المسلمين آن ذاك، مؤكدة أنها كانت تتعامل معهم عندما كانت طفلة صغيرة دون أي مشكلة.

وأضافت "السادات" خلال لقائها في برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الاثنين، أن شباب الجماعة كانوا على درجة عالية جدًا من الخلق، متابعة: "مكنش فيه حاجة اسمها تحرش أو اعتداء على فتاة أو أي حد، وكان الشاب منهم يحمي أي بنت تسير في الشارع حتى تصل إلى بيتها".

وكشفت أنها كانت تتبرع لجماعة الإخوان المسلمين عندما كانت طفلة صغيرة، قائلة: "منزل حسن الهضيبي، المرشد الثاني لجماعة الإخوان المسلمين كان بجوارنا، فكنت أتبرع بمصروفي لصالح حملات التبرع التي كان يطلقها".

وتابعت: "ذات مرة طرقت الباب على (الهضيبي) وفتح لي بالفعل، وعندما وجدني أتبرع بمصروفي فرح بشدة وطبطب عليا وعاملني برفق، لأنني كنت أعتقد حينها أن هذا في خدمة الإسلام والوطن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر جيهان السادات: تبرعت لـ«الإخوان» وأنا طفلة.. وشبابهم كانوا على درجة كبيرة من الخلق - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق