اخبار مصر «البدوى» يعين ياسر الهضيبي رئيساً للجنة حقوق الإنسان بحزب الوفد - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، قرارا بتعيين الدكتور ياسر الهضيبي عضو الهيئه العليا لحزب الوفد رئيسا للجنة حقوق الإنسان بالحزب.

وقال الحزب فى بيان له اليوم، أن الهضيبي حصل على درجه الدكتوراه فى القانون الدستورى وحقوق الانسان، وشغل العديد من من المناصب السياسيه والقيادية منها؛ عضوية مجلس الشعب السابق ووكيل لجنه حقوق الانسان بالمجلس ورئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان والمستشار القانوني بلجنه الدفاع والأمن القومي سابقا، و المستشار القانوني للإتحاد المصري لكره القدم، والمستشار الدستوري والتشريعي بلجنه الدستورية والتشريعية بمجلس النواب الحالي .

وأضاف أن الهضيبى، لديه العديد من المؤلفات في مجال حقوق الانسان منها علي سبيل المثال " التطور التاريخي - الأساس الفلسفي لحقوق الانسان - عالميه وخصوصيته حقوق الانسان - حقوق الانسان في مصر الفرعونية - موقف الدستور المصري الجديد من حقوق الانسان ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «البدوى» يعين ياسر الهضيبي رئيساً للجنة حقوق الإنسان بحزب الوفد - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق