اخر اخبار مصر صور| ضبط أكياس دم فاسدة وأقراص مخدرة في حملة للرقابة الإدارية بالشرقية اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية برئاسة العميد أحمد شوقى رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية وبإشراف اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية اليوم الثلاثاء، من ضبط أكياس دم وأدوية ومستلزمات طبية منتهية الصلاحية فى حملة استهدفت بعض المستشفيات الخاصة بالمحافظة.

وكانت هيئة الرقابة شنت حملة فى مركز الزقازيق، أسفرت عن ضبط أدوية محظور بيعها ضمن الأدوية الدرجة بجدول أول سموم، وأدوية جدول مخدرات دون فواتير معدة للاستخدام، رغم انتهاء صلاحيتها.

شاهد أيضا

 وتم ضبط أدوية غير مسجلة بوازرة الصحة وعينات من الأدوية المجانية معدة للبيع بأحد المستشفيات الخاصة، فيما كشفت الزيارة أيضًا عن غياب طاقم التمريض بالمستشفى وتردى حالة النظافة العامة وعدم تجهيز غرفة للاستقبال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


 
وقام ضباط الهيئة بشن حملة أخرى بمركز بلبيس أسفرت عن ضبط أكياس دم منتهية الصلاحية داخل العناية المركزة بمستشفى خاص، كما تم ضبط أجهزة نقل دم وأدوية مستوردة مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، فضلًا عن أدوية ومستلزمات طبية أخرى منتهية الصلاحية، وأسفر التفتيش عن ضبط كمية من عقار الترامادول المخدر بمكتب مدير المستشفى بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر صور| ضبط أكياس دم فاسدة وأقراص مخدرة في حملة للرقابة الإدارية بالشرقية اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق