اخبار مصر «عبد العال» ينفي رفض نائبين الخضوع للتفتيش بمطار أسوان - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، صحة ما تردد عن رفض النائبين كمال عامر وحاتم بشات خضوعهما للتفتيش الأمني في مطار أسوان.

وقال «عبد العال»، خلال الجلسة العامة اليوم، إنهما خلعا الأحذية ولكن أصحاب النوايا السيئة حاولوا استغلال هذه الواقعة وبعناوين في غاية السوء تظهر أعضاء البرلمان أنهم لا يتبعون القانون، مضيفًا أن هذا النهج استمر قبل أن يبدأ المجلس واستمر واطمئن الجميع أن هذا المجلس قويا بأعضائه.

وطالب «عبد العال» النواب بمراقبة تنفيذ المطارات المصرية بالتعليمات الدولية، مؤكدًا أنه يتبع التعليمات التي يخضع لها أي مسافر آخر.

من جانبه، قال النائب مصطفى بكري، في كلمته بالجلسة العامة: "نتتحدث عن قامتين كمال عامر وحاتم باشات وكلاهما من رجال المخابرات، وفوجئنا بوسائل إعلام متعددة تشن حملة تتارية أنهما فوق القانون، وتتهمهما أنهما رفضا خلع حذائهما أثناء رحلة مع وزير النقل إلى أسوان".

وتابع إنه تحدث من قبل عن استهداف المجلس من قوى داخلية وخارجية، موضحًا أنه استفسر من الموجودين في الواقعة وتأكد أنها لم تحدث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «عبد العال» ينفي رفض نائبين الخضوع للتفتيش بمطار أسوان - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق