اخبار مصر «شباب ماسبيرو»: الشرطة رفضت طلبنا بعمل وقفة لإحياء ذكرى الحادث - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اتحاد شباب ماسبيرو، أن الشرطة رفضت طلبهم المقدم لقسم بولاق أبو العلا للحصول على تصريح بالموافقة على عمل وقفة أمام مقر مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإحياء ذكرى مرور خمس سنوات على أحداث ماسبيرو التي راح ضحيتها 24 شهيدًا.

وأضاف الاتحاد، في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه رغم رفضنا لقانون التظاهر كقانون معيب إلا أننا تقدمنا بطلب للأجهزة الأمنية لتنظيم وقفة إحياء ذكرى ماسبيرو، ولكن تم الرد علينا بعد 48 ساعة برفض طلب التظاهرة لدواعٍ أمنية، ونحن بصدد الطعن قضائيًا على قرار رفض الطلب.

وأكد الاتحاد، أن طلب التظاهر كان مجرد فعالية سياسية وليس هدفًا بحد ذاته، وعددها 50 فردا فقط كما كتبنا في طلب التظاهر، لتذكير المجتمع المصري بتلك الحادثة البشعة مع المطالبة بمحاكمة الجناة المتورطين فيها.

وشدد الاتحاد، أن في موازاة ذلك، فهو يعلن تأييده الكامل لكافة الفعاليات التي سوف تقام في خارج مصر سواء مؤتمرات أو تظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، مع استعدادنا الكامل لمد المواطنين المصريين في المهجر بكافة سبل العون من أجل إنجاح فعالياتهم، والتي نتمنى أن تكون معبرًا عن الصوت الذي يحاولون كتمه في مصر، حسب البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «شباب ماسبيرو»: الشرطة رفضت طلبنا بعمل وقفة لإحياء ذكرى الحادث - اليوم الثلاثاء 4-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق