دوت مصر: خطاب تغادر إلى باريس للقاء أعضاء المجلس التنفيذي لليونسكو

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغادر السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمنصب مدير عام اليونسكو، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس للقاء كبار المسؤولين الفرنسيين والدول الأعضاء بالمجلس التنفيذي لليونسكو.

وصرح السفير نهاد عبد اللطيف، مدير الحملة الانتخابية لخطاب، أن المرشحة المصرية قامت على مدار الأسابيع الماضية بجولة خارجية شملت عدة محطات، وشهدت نشاطاً مكثفاً في التواصل مع الدول المختلفة والترويج للترشيح المصري.

وأوضح عبد اللطيف، أن مشيرة خطاب التقت في مطلع جولتها على هامش قمة حركة عدم الانحياز في فنزويلا مع العديد من الوزراء وكبار المسؤولين من الدول الأعضاء بالمجلس التنفيذي لليونسكو، والذين رحبوا بالترشيح المصري وأشادوا بخبرة ومؤهلات الوزيرة مشيرة خطاب، والتي تمكنها من الفوز بهذا المنصب الدولي المرموق.

كما التقت خطاب على هامش الشق رفيع المستوى من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك مع عدد أخر من الوزراء وكبار المسؤولين لذات الغرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: خطاب تغادر إلى باريس للقاء أعضاء المجلس التنفيذي لليونسكو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق