اخبار مصر «شفت تحرش» تدين واقعة هتك عرض طفل في إحدى المدارس الدولية - اليوم الأربعاء 5-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدانت مبادرة "شفت تحرش" واقعة هتك عرض أحد الأطفال والاغتصاب العنيف من قبل أحد العاملين بالمدرسة في إحدى المدارس الدولية.

ودعت المبادرة في بيان لها اليوم، وزارة التربية والتعليم والمسئولين، إلى إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة، مطالبة الجميع ممارسة أقصى درجات الشفافية والمكاشفة حول خطوات التحقيق والإعلان عن نتائجه فور انتهائه ومعاقبة المجرم بأقصى عقوبة.

وطالبت المبادرة، الوزارة وكافة المدارس باعتماد طرق علمية لتقييم العاملين بها بشكل دوري، وفتح المدارس الحكومية أمام حملات التوعية المتخصصة وتسهيل عملها لتوعية الأطفال والأهالي والعاملين بتلك المدارس بخطورة جريمة التحرش الجنسي وكيفية مواجهتها والوقاية منها.

وجددت المباردة مطالبتها بتكاتف جميع أجهزة ومؤسسات الدولة لمواجهة انتشار جرائم الانتهاك الجنسي، التي بدأت بالنساء والفتيات ووصلت حاليا للأطفال مما يهدد المجتمع ويشكل خطورة بالغة على مستقبل مصر، حسب البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «شفت تحرش» تدين واقعة هتك عرض طفل في إحدى المدارس الدولية - اليوم الأربعاء 5-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق