اخر اخبار مصر بخيت: تقدمت للسيسي بمشروع لإنشاء هيئة لرعاية أسر الشهداء اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء أركان حرب حمدي بخيت، الخبير العسكري وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه تقدم بمشروع للرئيس عبد الفتاح السيسي ورئاسة الوزراء لإنشاء هيئة لرعاية أسر الشهداء.

مشيرًا إلى أن مصر الوطن تعلو على جميع المصالح الشخصية وأن مصر دولة قوية ولن تجرؤ أي دولة مهما كانت قوتها التدخل في شئونها.

ولفت الخبير الاستراتيجي، إلى أن ذكرى حرب أكتوبر تحيي الوفاق الوطني وتماسك الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التي نظمت اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة جنوب سيناء بعنوان  "أسرار وذكريات الأبطال" خلال احتفالات المحافظة بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء واللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية واللواء حمدي بخيت الخبير العسكري والاستراتيجي وأعضاء مجلس النواب ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ومجموعة من أسر الشهداء.

وبدأت الندوة بعرض فيلم وثائقي عن حرب أكتوبر يجسد العراقة والأصالة والتضحية والفداء لخير أجناد الأرض والعبور العظيم كما استرجع بخيت البطولات والتضحيات العظيمة التي قام بها الجيش المصري لاسترداد هذا الجزء الغالي من مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بخيت: تقدمت للسيسي بمشروع لإنشاء هيئة لرعاية أسر الشهداء اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق