اخر اخبار مصر الاتحاد الأوروبي يقدم 50 مليون يورو إلى مصر لتمكين المرأة اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال موقع "مجلة الاتحاد الأوروبي" التشيكي، إن الاتحاد الأوروبي أعلن تقديم مساعدات قدرها 50 مليون يورو إلى مصر؛ بهدف تمكين المرأة المصرية وتحسين إدارة موارد المياه.

وذكر الموقع أن بلجيكا تبنت تمويل مشاريع للتنمية في مصر بهدف دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ومساندة المجتمع المدني في البلاد، وبالتالي الارتقاء بسبل المعيشة للمواطنين، وبخاصة المراة وتحسين موارد المياه.

شاهد أيضا

وأوضح أن خطة التمويل الصادرة حديثاً عبارة عن برنامجين؛ أولهما  يبلغ 10 ملايين يورو، ويهدف إلى دعم الجهود المجتمعية لإنهاء ختان الإناث في مصر، والثاني يبلغ 40 ملايين يورو؛ ويساهم البرنامج في زيادة الانتاج الزاعي عن طريق توفير البنية التحتية السليمة للصرف الصحي، ودعم الموارد المادية للمساهمين لإعادة استصلاح الأراضي، وتوسعة شبكات الصرف الصحي تحت الأرض، طبقا لإطار الدعم الموحد لمصر للفترة 2014- 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر الاتحاد الأوروبي يقدم 50 مليون يورو إلى مصر لتمكين المرأة اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق