وكيل «صحة الشرقية» يحيل طبيبًا للنيابة العامة لتجارته في الدم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية طبيبًا بمستشفى الحسينية المركزي للنيابة العامة؛ لتجارته في الدم.

وقال أبو ساطي - في تصريحاتٍ صحفية، اليوم الخميس - إنَّ الطبيب يدعى "محمد. ع" ممارس عام بالحسينية، ضبط أثناء قيامه بنقل دم إلى أحد المواطنين وكذلك وبحوزته 20 قربة دم فارغة وعدد من المستلزمات الطبية الأخرى وتحريز المخالفات وتسليمها إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات، وإحالته للنيابة لاتجاره فى الدم.

شاهد أيضا

وكان وكيل الوزارة قد شنَّ حملة مكبرة عن طريق تشكيل فريقين للمرور على المنشآت الطبية الخاصة بإدارة الحسينية الصحية وصان الحجر بتوجيهات من الدكتور حسام قمحاوي مدير العلاج الحر وبمشاركة الدكتور يحيى الناقة الدكتورة رانيا حسن النجار، والدكتور أمير محمود، والدكتورة إيمان يسري، وأعضاء من التفتيش الصيدلي ومنهم الدكتور أحمد علي والدكتور أحمد سامي للمرور على إدارة صان الحجر والحسينية.

خبر وكيل «صحة الشرقية» يحيل طبيبًا للنيابة العامة لتجارته في الدم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24