اخبار العالم - "عباس" لـ"المقاطعين": كان نفسي تشاركوا في شرم الشيخ

مصريون - عرب وعالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم حيث قال علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، إن اللقاء الذي حضره شباب الأحزاب داخل مؤسسة الرئاسة، وحضره اللواء عباس كامل، مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى يعكس مدى جدية الرئاسة في تنفيذ توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب.

 وأضاف عصام في حواره مع صحيفة "المصرى اليوم"، أن الاجتماع شهد حضور أعضاء من حزبي المصرى الديمقراطي والعدل، اللذين كانا قد قاطعا مؤتمر شرم الشيخ، لافتًا إلى أن كامل الوزير أبلغهما بأن رأيهم كان من الممكن إبداؤه في شرم الشيخ بكل حرية.

و تابع قائلاً: "فوجئنا قبل بدء الاجتماع بحضور محمد سالم، ممثل حزب المصرى الديمقراطي، ومحمد موسى، ممثل حزب العدل، رغم أن الحزبين أعلنا سابقا رفضهما الحوار مع الرئيس السيسى، ومقاطعتهما المؤتمر الوطني الأول للشباب، رغم الدعوات التي وجهت لهما، وهجومهما على المشاركين فى شرم الشيخ، ووصفهم بأنهم «ديكور للمؤتمر»، ورغم ذلك كله، حضر الحزبان، فى أول ورشة عمل مع مؤسسة الرئاسة، بعد انتهاء فعاليات المؤتمر، وهو أمر مضحك، ورغم ذلك، سادت روح الدعابة والفكاهة بينهم وبين اللواء عباس كامل، الذى قال لهم: "كان نفسى تشاركوا فى شرم الشيخ.. وكان متاحا لكم هناك، أن تعبروا عن نفس آرائكم التى عبرتم عنها بكل حرية هنا".

 

واخيرا: اخبار العالم - "عباس" لـ"المقاطعين": كان نفسي تشاركوا في شرم الشيخ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع مصريون - عرب وعالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مصريون - عرب وعالم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق