وفد من «الداخلية» يزور الضباط والجنود المصابين بالمجمع الطبي بالمعادي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قام وفد من قيادات وزارة الداخلية، برئاسة اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، الخميس، بزيارة عدد من الضباط وضباط الصف والجنود من قوات إنفاذ القانون الذين أصيبوا خلال المواجهات مع العناصر الإجرامية بسيناء ويخضعون حاليًا لتلقي العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

ونقل الوفد تحية وتقدير اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، واعتزازه بالجهد الذي يبذله أبطال القوات المسلحة بجانب أشقائهم من رجال الشرطة المدنية من أجل حماية الوطن وصون مقدساته وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

وأعرب الوفد عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم المقدسة بالتعاون مع رجال هيئة الشرطة.

وأكدوا أن القوات المسلحة والشرطة سيظلان دائمًا جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية يضربون المثل في العزيمة والعطاء والتضحية من أجل مصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

واخيرا: وفد من «الداخلية» يزور الضباط والجنود المصابين بالمجمع الطبي بالمعادي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:المصرى اليوم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق