اخبار مصر العاجلة تأجيل نظر التحفظ على أموال زوجات المتهمين بـ"الاتجار فى الأعضاء البشرية" لـ 15 مارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أجلت  محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بالتجمع الخامس، نظر تظلم عاليه أسامة زوجه المتهم مؤمن نبيل ونجله القاصر فريد ومنى أحمد لطفى زوجه المتهم حمدى محمد وساره محمود زوجه محمود فريد  على القرار الصادر من النائب العام بمنعهم من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وكذا منعهم من التصرف فى كافة حساباتهم المصرفية او الودائع او الخزائن او السندات او اذونن الخزانه المسجلة باسمائهم على ذمة التحقيقات فى الاتجار بالاعضاء البشرية ، لجلسة 15 مارس للإطلاع .

 

 صدر القرار من الدائرة العاشرة  بمحكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار مجدي حسين عبد الخالق، وعضوية كلا من المستشارين أسامة محمد أبو صافي، ومختصر أحمد كحك وعمرو محمد فوزي، وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي، وأيمن أحمد عبد اللطيف.

 

يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق قرر منع 25 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

 

 كما  منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.

خبر اخبار مصر العاجلة تأجيل نظر التحفظ على أموال زوجات المتهمين بـ"الاتجار فى الأعضاء البشرية" لـ 15 مارس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24