اخبار مصر مترو الأنفاق: ديوننا لدى شركات الكهرباء والمياه بلغت 300 مليون جنيه - اليوم الثلاثاء 14-مارس-2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال أحمد عبدالهادي المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن شركات الكهرباء والمياه خاطبوا شركة المترو بسرعة دفع الفواتير المتأخرة، والتي تقدر بـ260 مليون جنيه فواتير كهرباء متأخرة، و40 مليون جنيه فواتير مياه متأخرة، بإجمالي 300 مليون جنيه.

وأضاف «عبدالهادي»، في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، أن الشركتين حذرتا بفصل الكهرباء وقطع المياه بالمحطات في حالة عدم سداد هذه المستحقات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة المترو، لافتا إلى أن الديون تراكمت على شركة المترو؛ حيث أن شركات الكهرباء والمياه تهدد بقطع المرافق بسبب عدم حصولها على مستحقاتهم منذ 18 شهرًا.

وأضاف «عبدالهادي»، أن مرفق مترو الأنفاق يواجه أزمة شديدة تتمثل في نقص الموارد المالية اللازمة لاحتياجاتها الشهرية، بسبب مواصلة الخسائر نتيجة الفرق بين قيمة التذكرة وتكلفتها الفعلية.

خبر اخبار مصر مترو الأنفاق: ديوننا لدى شركات الكهرباء والمياه بلغت 300 مليون جنيه - اليوم الثلاثاء 14-مارس-2017 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24