عاجل اليوم: معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة حدائق القبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: نشبت منذ قليل، مشاجرة بين عائلتين بشارع سكة الوايلى بمنطقة حدائق القبة، استخدم فيها كلا الطرفين الأسلحة النارية، مطلقين الأعيرة بشكل عشوائى مما أدى إلى حالة من الذعر بين المواطنين من قاطنى المنطقة وذلك بسبب خلافات الجيرة .

 انتقل رجال قسم مباحث حدائق القبة برئاسة الرائد تامر فراج رئيس المباحث وبصحبته القوة الأمنية، وسيطروا على الموقف، حيث تمكنوا من ضبط عدد من أطراف المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة.

البداية كانت بتلقى الرائد تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع سكة الوايلى بين عائلتين مستخدمين فيها أسلحة نارية .

 

 

 

لا تفوتك

واخيرا: عاجل اليوم: معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة حدائق القبة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق