موجز 10.. وزير التموين يتعهد بضبط الأسعار فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها، إعلان نقيب الزبالين بالقاهرة زيادة أسعار جمع القمامة من 5 جنيهات لـ30 جنيها، وتعهد وزير التموين بأسعار عادلة بداية 2018 وضبطها فى رمضان المقبل، وتأكيد محمد بن سلمان ولى ولى عهد السعودية للسيسى مساندة المملكة لمصر فى إجراءاتها ضد قوى الإرهاب.

 

 

شحاتة المقدس نقيب الزبالين بالقاهرة
شحاتة المقدس نقيب الزبالين بالقاهرة

 

 

 

قال شحاتة المقدس، نقيب الزبالين بالقاهرة، إنه اجتمع بالزبالين اليوم الثلاثاء؛ لبحث قرار اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بزيادة أكشاك شراء مخلفات القمامة فى أحياء العاصمة، مضيفًا أنهم قرروا زيادة تكلفة جمع القمامة من منازل الأحياء المتواجدة بها الأكشاك من 5 جنيهات لـ30 جنيهًا. 

 

 

على المصيلحى
على المصيلحى

 

 

 

وعد الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن تكون أوائل عام 2018 بداية العدالة فى الأسعار بشكل يشعر به المواطن العادى، مشيرًا إلى أن معدلات التضخم تتراجع، وفى شهر ديسمبر المقبل ستتراجع أكثر. 

 

 

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

 

 

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اتصالاً هاتفيًا مساء اليوم الثلاثاء، من الأمير محمد بن سلمان، ولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى، عَبَّرَ خلاله عن خالص تعازيه ومواساته فى ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس بطنطا، وكنيسة مارمرقس بالإسكندرية،  أمس الأول الأحد، مؤكداً رفض المملكة وإدانتها الشديدة لهذه التفجيرات الإرهابية. 

 

حادث كنيسة مار مرقس
حادث كنيسة مار مرقس

 

 

 

 

 

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، فى بيان صادر اليوم الثلاثاء، خروج 8 حالات تماثلت للشفاء من 16 حالة كانت بمستشفى الشرطة لينخفض عدد الحالات المحتجزة تحت العلاج بالمستشفيات الحكومية حتى الآن إلى 19 مصابا بينهم 6 فى المستشفيات الجامعية و 8 بمستشفى الشرطة و 5 بمستشفى مصطفى كامل العسكرى. 

 

الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

 

 

 

 

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الدولة تواجه صناع الموت بصناعة الحياة، متابعًا: "الإسلام فن صناعة الحياة، ونحن أمة حية قد تمرض ولكنها لن تمت، والإرهاب لا يمكن أن يقف عقبة فى طريق الحياة وسنظل نواجه الإفساد والتخريب بالتعمير". 

 

خالد العنانى
خالد العنانى

 

 

 

 

قال الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، إن مصر بها 1500 موقع أثرى، لافتا إلى أن السياح لا يتمكنون من الوصول إليها جميعا، وأنهم يزورون فقط ما يقرب من 100 موقع أثرى.  

 

 

الملابس المضبوطة
الملابس المضبوطة

 

 

 

تمكنت الإدارة العامة لجمارك شرق بورسعيد، اليوم الثلاثاء، من إحباط تهريب كمية كبيرة من الملابس العسكرية، وتم التعرف على محتويات الحاوية وإغلاقها، للعرض على جهات الاختصاص. 

 

 

الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

 

 

 

اجتمع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بكل من أعضاء المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين برئاسة المهندس أحمد كمال، والمكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، بحضور عدد من قيادات الوزارة.   

 

parlmany2015

 

 

 

 

 

أكد النائب أحمد العوضى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن استهداف الجماعات الإرهابية للبرلمان أمر متوقع، خاصة أن تلك الجماعات راغبة فى أن تكون عملياتها ذات صدى أوسع، وأن تكون مؤثرة فى اتجاهات كثيرة، واختراق مؤسسة مثل مجلس النواب يحقق لها أهداف كثيرة. 

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، عن اقتراب الوزارة من الإعلان عن كشف أثرى جديد، خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن رئيس مجلس الوزراء قرر صرف مبلغ للتحرك فى المشاريع الأثرية العاجلة ومنها المتحف الرومانى بالإسكندرية. 

 

 

 

7vido72014

 

 

 

 

عرضت فضائية سكاى نيوز عربية، الصور الأولى للانفجار الذى وقع بالقرب من حافلة فريق بروسيا دورتموند الألمانى.

 

 

 

 

 

حول مالكو شقة بالطابق 42 فى برج "ماركيت سكوير" بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية، نافذة ملكيتهم لحمام سباحة زجاجى يمتد فوق الشارع ويرتفع 150 مترا عن سطح الأرض.

لا تفوتك

واخيرا: موجز 10.. وزير التموين يتعهد بضبط الأسعار فى رمضان - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق