الأوقاف: لا صحة على الإطلاق لما نسب للوزير بإلغاء مادة "التربية الدينية"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: نفت وزارة الأوقاف ما نشر على بعض المواقع، من أنه وبداية من العام الدراسى المقبل سيتم إلغاء مادة التربية الدينية في المدارس.

 

وأكد المركز الإعلامي بوزارة الأوقاف، أن ما ذكر لا أساس له من الصحة وأن الدكتور محمد مختار جمعة، وضح فى مداخلته وفى أكثر من حديث أهمية تدريس التربية الدينية وإسنادها للمتخصصين لأن الأديان جميعا تدعو إلى القيم والأخلاق، وتؤكد على حرمة الدماء والأموال والأعراض، وإذا لم نحصن أبناءنا بالفكر الدينى الصحيح فستتخطفهم أيدى المتشددين المضللين .

 

وأضاف توضيح المركز الاعلامى، أن ما يؤكده وزير الأوقاف هو أن هناك كتابا حول القيم والأخلاق والمواطنة بمراجعة الإمام الأكبر والبابا، تدرس وزارة التربية والتعليم أن يكون داعما لمادة التربية الدينية وليس بديلا عنها.

 

 

لا تفوتك

واخيرا: الأوقاف: لا صحة على الإطلاق لما نسب للوزير بإلغاء مادة "التربية الدينية" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق