اخر اخبار مصر أبرزها ممارسة الجنس.. الجندي يوضح 3 حالات لا تفسد الصيام: «بشرط» اليوم الجمعة 19 مايو 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث بالفيديو.. خالد الجندي يوضح حكم الإفطار عن طريق الخطأ في رمضان

بالفيديو.. خالد الجندى: شم رائحة العطر والبخور لا يفسد الصوم

بالفيديو.. خالد الجندى: العلاقة الجنسية مع النسيان لا تفسد الصيام

 

لايفسد الصيام في هذه الحالة.. الجندي يوضح تأثير ممارسة الجنس والأكل على الصيام

 

شدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على أن الإفطار قبل أذان المغرب، فى شهر رمضان، ليس إثما على الشخص لأن الجميع معرض للنسيان ولكن عليه قضاء يوم بدلًا منه.

شاهد أيضا

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أن على الصائم الالتزام بالأخلاق الطيبة فلا يكذب ولا ينفعل ولا يشتم ولا يغتاب حتى يصح صومه.

وقال الجندي، إن النية هي التي تفرق بين العادة وبين العبادة، مضيفًا أن حكم شم رائحة العطر والبخور في شهر رمضان أنه لا يفسد الصيام وفقًا لمذهب أبو حنيفة، موضحًا أن الصائم لم يفعل شيء عندما يشم العطر ليفسد صيامه، وأن الأعمال بالنيات.

وأشار الجندي، إلى أن إقامة العلاقة الزوجية في نهار رمضان مع النسيان لا تفسد الصيام، عند الإمام أبي حنيفة، موضحًا أن "النسيان لا يفسد العبادة عند الله.. بس الناسي غير المتناسي طبعا".

واخيرا: اخر اخبار مصر أبرزها ممارسة الجنس.. الجندي يوضح 3 حالات لا تفسد الصيام: «بشرط» اليوم الجمعة 19 مايو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق