اخبار مصر العاجلة بالصور.. الداخلية تدك المبانى المقامة على أملاك الدولة بالمحافظات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث واصلت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، حملاتها المكبرة لاستعادة أملاك الدولة التى استولى عليها المواطنين بدون حق، وتهدم قوات الأمن المئات من المبانى التي شيدها مواطنون على أملاك الدولة بالمخالفة للقانون.

من جانبه،، أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، خاصةً المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده،  وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، مشدداً على أن المرحلة التى تمر بها البلاد حالياً هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن إعلاء هيبة الدولة من ثوابت ومرتكزات استراتيجية عمل الوزارة التى لا تعترف بأى إطار من أطر الخروج على القانون، ومشددا عدم عدم التهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

 

ازالة تعديات على اراضى الدولة (1)
ازالة تعديات على اراضى الدولة

 

ازالة تعديات على اراضى الدولة (2)
التعديات

 

ازالة تعديات على اراضى الدولة (3)
ازالة تعديات 

 

ازالة تعديات على اراضى الدولة (4)
 تعديات على أراضى الدولة 

 

واخيرا: اخبار مصر العاجلة بالصور.. الداخلية تدك المبانى المقامة على أملاك الدولة بالمحافظات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق