عاجل

اخبار مصر اليوم إزالة 270 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في أسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصري اليوم - قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى ومراكز وأحياء المحافظة خلال يومين أسفرت عن إزالة 270 حالة على أراضي زراعية وصحراوية، بجانب تلقي 12 طلب تقنين وضع اليد.

وأضاف الدسوقي، في تصريحات صحفية، الجمعة، أن حملات إزالة التعديات تمكنت خلال يومين من بدء التنفيذ من إزالة 70 حالة تعدٍ بمركز أسيوط بإجمالي مساحة 33 ألفا و600 متر مربع منها 5 أفدنة وسط المباني، بينما تم تنفيذ حالة إزالة بحي شرق مدينة أسيوط بمساحة 160 مترا مربعا، و57 حالة بمركز ديروط، و10 حالات بالقوصية، و42 بمنفلوط، و33 بالفتح، و12 بأبنوب، و48 بالبداري، و5 بأبوتيج، و42 بصدفا، وحالة بالغنايم.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى فتح باب التقدم بطلبات لتقنين وضع اليد على أراضى أملاك الدولة بالمراكز والمدن والأحياء وفقًا للاشتراطات والضوابط المنظمة لذلك، موضحاً أن عدد الطلبات التي تقدم بها المواطنون بمختلف قرى ومراكز المحافظة بلغت حتى الآن 12 طلبا، بإجمالى مساحة 24 ألف فدان أرض منزرعة منها 16 ألفا و300 فدان مستصلحة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم إزالة 270 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في أسيوط مصدره الاصلي من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم إزالة 270 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في أسيوط".

أخبار ذات صلة

0 تعليق