اخبار مصر العاجلة تجديد حبس "سفير السلام "المزيف 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قررت نيابة الأموال العامة، تجديد حبس "عادل .ع" 58 سنة، حاصل على معهد سكرتارية 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة مستشار بإحدى الجهات السيادية للنصب على المواطنين.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كثير التردد على ديوان إحدى الوزارات لمقابلة أحد كبار مسئوليها، وكان بحوزته "شهادة درجة الدكتوراة، تم ضبطها، وتبين أنها منسوبة لأكاديمية دولية  فى مجال السياحة والتنمية "مزورة بالكامل،" وشهادة علمية منسوبة لجامعة دولية بالقاهرة باسم المتهم تفيد منحة دورة علمية تدريبية فى إدارة الأعمال "مزورة بالكامل ".

كما تم ضبط بحوزته شهادة منسوبة لمنظمة عربية باسم المتهم تفيد منحه لقب سفيراً للمنظمة لمجهوداته فى بث روح الحب والسلام بين الشعوب العربية "مزورة بالكامل، و شهادة تقدير منسوبة لمنظمة عربية أخرى باسم المتهم لاختياره سفيراً للسلام بالوطن العربى "مزورة بالكامل .

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهم ، لبيان وجود ضحايا من وراء هذا النشاط من عدمه ، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى مصلحة الطب الشرعى خبراء التزييف والتزوير لبيان صحة هذه المضبوطات من عدمه وإعداد تقرير فنى بها، وأمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات، قبل أن تصدر قرارها المتقدم بتجديد حبسه.

 

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة تجديد حبس "سفير السلام "المزيف 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة تجديد حبس "سفير السلام "المزيف 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق