المدير الاستشارى لمشروع هضبة الجلالة: افتتاح طريق الجلالة خلال أيام

اليوم السابع: قال المهندس أحمد عبد العال، المدير الاستشارى لمشروع هضبة الجلالة، إن المشروع يتكون من ثلاثة محاور، الأول هو طريق هضبة الجلالة الذى يبدأ من وادى حجول قبل العين السخنة بكيلو متر، وينتهى عند الكيلو 10 بطريق الزعفرانة ببنى سويف، مؤكدا انتهاء هذا المحور بنسبة 100% وسيتم افتتاحه خلال أيام.

 

وأضاف عبد العال، خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار" على فضائية النهار one، أن المحور الثانى لمشروع هضبة الجلالة، هو المنتج الساحلى المطل على البحر على مسطح 500 فدان ويحتوى على الفندق الجبلى الذى ينشئ على ارتفاع من 50 الى 100 متر على سطح البحر.

 

أما المحور الثالث لمشروع هضبة الجلالة، أوضح المهندس أحمد عبد العال، أن المحور الثالث لمشروع هضبة الجلالة، هو مدينة الجلالة العالمية على ارتفاع 650 متر من سطح البحر، وتصل فى بعض الأماكن إلى 900 متر من سطح البحر، ويتم إنشائها على 19 ألف فدان، بها 9 قرى سياحية ومدينة تعليمية ستكون بها جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأخرى طبية بها مستشفى عالمى.

لا تفوتك

مصر 24 : - المدير الاستشارى لمشروع هضبة الجلالة: افتتاح طريق الجلالة خلال أيام مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المدير الاستشارى لمشروع هضبة الجلالة: افتتاح طريق الجلالة خلال أيام".

قد تقرأ أيضا