اخبار مصر العاجلة "جنايات القاهرة" تواصل اليوم محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تستمع الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، إلى شهود الإثبات فى محاكمة عمرو مصطفى، المتهم بقتل "محمود بيومى" داخل كافيه "كييف" فى مصر الجديدة. 

 كانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أحالت عمرو مصطفى حسين وشهرته "عمرو فزاع"، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محمود بيومى، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدى عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كييف" فى مصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والجصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل "فزاع" طعن محمود بيومى بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر واالكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة "جنايات القاهرة" تواصل اليوم محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة "جنايات القاهرة" تواصل اليوم محاكمة قاتل شاب كافيه مصر الجديدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق