عاجل

اخبار مصر العاجلة اليوم.. محاكمة 9 محامين متهمين بالتعدى على أعضاء نيابة أبوكبير بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تنظر محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار زكى العتريس وعضوية المستشارين سامى عبد الحليم، ومحمد التونى وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم، ثانى جلسات محاكمة 9 متهمين باحتجاز أعضاء نيابة أبو كبير العامة.

تعود أحداث القضية إلى شهر يونيو الماضي، علي أثر حدوث مشادة كلامية وقعت بين محامٍ وموظف بمحكمة أبوكبير، تقدم على إثرها المحامي بشكوى لوكيل النيابة للفصل فيما بينهما، فنشبت مشادة كلامية انتهت بطلب وكيل النيابة من المحامى الخروج من مكتبه، وهو ما اعتبره المحامي تعديًا على حقوقه القانونية.

وبعد تداول الواقعة بين المحامين قاموا باحتجاز وكيل النيابة، ثم اعتصموا داخل مبنى النيابة، فيما وجهت النيابة العامة للمحامين تهم التجمهر بدون تصريح، وإثارة الشغب، وتعطيل عمل موظف عام عن ممارسة مهام عمله، وأمرت بحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم تم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية، وإحالة تسعة محامين لمحكمة الجنايات.

 

 

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة اليوم.. محاكمة 9 محامين متهمين بالتعدى على أعضاء نيابة أبوكبير بالشرقية مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة اليوم.. محاكمة 9 محامين متهمين بالتعدى على أعضاء نيابة أبوكبير بالشرقية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق