صدي البلد - مصرع 2 وإصابة 7 في حادث تصادم أمام قرية الرجدية بالغربية

0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
لقي مواطنان مصرعهما وأصيب آخران منذ قليل، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص ونقل بطريق الفرعي أمام قرية الرجدية بطريق الفرعي "طنطا – المحلة" بمحافظة الغربية بسبب السرعة الزائد واختلال عجلة القيادة بيد قائديها وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي بطنطا لإسعاف المصابين ورفع وإزالة حطام الحادث من الطريق وتسيير حركة النقل والمواصلات.

تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي مدير أمن الغربية إخطارا من العميد حاتم عبد الله مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة النجدة بوقوع حادث بطريق طنطا المحلة بتصادم سيارة نقل بسيارة ميكروباص مما أدى إلى إصابة 7 ومصرع آخرين .

كما انتقلت على الفور سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنشاوي العام والجثتين إلى مشرحة طنطا الجامعي .

وانتقل اللواء خالد العباسي مدير إدارة مرور الغربية لمعاينة الحادث وفتح الطريق بعد نقل سيارات الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - مصرع 2 وإصابة 7 في حادث تصادم أمام قرية الرجدية بالغربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق