اخبار مصر العاجلة شخص يغتصب ابنة زوجته والأم تسممها خوفا من الفضيحة فى عين شمس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كشفت نيابة عين شمس ملابسات واقعة مقتل طفلة 14 سنة وادعاء والدتها وزوج أمها بأن الوفاة طبيعية.

 

تفاصيل الجريمة كشفتها تحقيقات المستشار أحمد مصطفى مدير نيابة عين شمس بسكرتارية سيد طلعت عندما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة ، وادعت والدتها وزوج أمها أن الوفاة  طبيعية وليس بها شبهة جنائية، لبيان سبب الوفاة حتى جاء تقرير الطب الشرعى بعد التشريح بأن الوفاة نتيجة تسمم ووجود شبهة جنائية.

 

استدعت نيابة عين شمس خال المجنى عليها باعتباره المبلغ عن الواقعة وبمناقشته أكد أن شقيق المجنى عليها يعرف الحقيقة لكنه خائف من أمه، لتأمر النيابة باستدعاء شقيق المجنى عليه، الذى أكد أنه سمع زوج أمه يتحدث لها فى شقتهم بمنطقة عين شمس بضرورة التخلص من شقيقته الطفلة خوفا من افتضاح أمره بوضع السم لها فى العصير.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتدى جنسيا على ابنة زوجته واغتصبها كرها عنها وأن أمها كانت تعلم بالواقعة، وعندما هددت الطفلة المجنى عليها زوج أمها بافتضاح أمره والإبلاغ عن اعتدائه، قرر قتلها بمساعدة أمها ثم الادعاء بأن الوفاة طبيعية.

 

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين اتفقا على التخلص من المجنى عليها بوضع السم لها فى العصير، حيث أحضرت المتهمة كوب عصير ووضعت سم فئران لها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ليتم القبض على المتهمة وزوجها، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اعترفت المتهمة فى التحقيقات بأن زوجها اتفق معها على ضرورة التخلص من ابنتها خوفا من افتضاح أمره بعدما تعدى عليها جنسيا دون علمها، ووضع السم لها فى العصير واتفق معها على الادعاء بأن وفاة ابنتها طبيعية ولا تتهم أحدا.

خبر اخبار مصر العاجلة شخص يغتصب ابنة زوجته والأم تسممها خوفا من الفضيحة فى عين شمس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24