مصر اليوم: توقف حركة السيارات بنفق المرغنى لحادث تصادم

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 13 أغسطس 2017، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى بنفق المرغنى للمتجه إلى صلاح سالم، مما أدى إلى توقف حركة السيارات بالطريق ويفضل محور النصر كما ظهرت كثافات مرورية بوصلة كوبرى 15 مايو للمتجه من القاهرة حتى المحور لأعلى شارع السودان بسبب زيادة الأحمال ويقوم رجال المرور بتصفية الكثافات المرورية من الطريق.

من جانبه، اكد العقيد عماد حماد مشرف غرفة مرور القاهرة ان  عطل سيارة نقل بكوبرى التعمير تسبب بظهور كثافات مرورية  اعلى الطريق للمتجه من طريق الاسماعلية الصحراوى حتى صلاح سالم وتم الدفع  بالأوناش لرفع العطل وتسير الحركة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام القادم من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية .

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أى كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

كما عززت اليوم الأحد، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

مصر 24 : - مصر اليوم: توقف حركة السيارات بنفق المرغنى لحادث تصادم مصدره الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر اليوم: توقف حركة السيارات بنفق المرغنى لحادث تصادم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق