التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة

اليوم السابع: قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة الإنتاج الحربى قامت بتنقية 55 مليون ونصف المليون بطاقة تموينية ووجدت 19 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى البيانات، موضحاً أن الهيئة القومية للبريد تلقت بيانات 30 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى بياناتهم وتم تعديلها.

وأضاف وزير التموين خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، أن هناك 1.4 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى بياناتهم وسيتم مراجعتها، موضحاً أنه فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر سيتم الانتهاء من تنقية كل البطاقات وسيكون كل المستفيدين بياناتهم سليمة وسيحصلون على الدعم.

وأشار إلى أن هناك 2 مليون أسرة ضمن معاشات تكافل وكرامة منهم أسر لا تمتلك بطاقات تموينية، مضيفاً أن هناك قرار استثنائى بإصدار البطاقات لمن يحصل على معاش تكافل وكرامة والأرامل ولمن دخله أقل من 1500 جنيه.

وتابع الوزير :"هل يصح أن يتساوى الـ 70 مليون مستفيد من بطاقات التموين؟"، مردفاً:" سنحدد من يستحق الدعم الموجود بالبطاقات التموينية وسيتم الإعلان عن ذلك أمام المجتمع".

 

مصر 24 : - التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة".

قد تقرأ أيضا