بعد استقبال السفير البريطانى لها.. نور الشربينى سفيرة فوق العادة لمصر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اليوم السابع: "نور الشربينى" صاحبة الضربات القاضية فى كل صالات الأسكواش، استطاعت خلال السنوات الأخيرة السيطرة على عرش هذه اللعبة، بعد فوزها مؤخراً ببطولة الصين المفتوحة، لتضاف لسجل إنجازاتها الساطع ببطولتى إنجلترا والعالم، ورقمها القياسى كأول لاعبة أسكواش مصرية والأصغر فى العالم التى تتربع على العرش وتحصد لقباً عالمياً.

لكن يبدو أن هذا الاسم سيظل يتردد لفترة ليست بالقصيرة فى المجال الرياضى العالمى والمصرى، خصة بعد فوزها الأخير ببطولة الصين المفتوحة، والحفاوة التى لاقتها لاعبة الأسكواش المصرية المصنفة الأولى عالميا، سواء محلياً بالدعم الشعبى والرئاسى، أو عالمياً من الاتحادات و السفارات الأجنبية، وآخرها السفارة البريطانية بالقاهرة لتصبح "سفيرة فوق العادة" لمصر.

 

وعبرت البطلة العالمية نور الشربينى، عن سعادتها بدعوتها لحضور اجتماع مع الحاصلين على المنح التعليمية فى إنجلترا بالسفارة البريطانية فى مصر.

 

445836-نور-الشربينى
نور الشربينى

 

ونشرت الشربينى، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورًا للقاء التى جمعها بالسفير البريطانى، قائلة: "تشرفت بحضور اجتماع مع الحاصلين على المنح التعليمية فى انجلترا بالسفارة البريطانية في مصر بعد دعوة من السفير جون كاسون لتشجيعهم فى المرحلة الجديدة".

wq

وفازت نور الشربيني، لاعبة الأسكواش المصرية المصنفة الأولى عالميا، ببطولة  الصين المفتوحة، وهي أولى بطولات الموسم فى الإسكواش بنتيجة 3/0، بعد أداء أكثر من مميز، وفقا لما نشرته إدارة صفحتها الرسمية على موقع تويتر للتدوين القصير.

e

وخاضت المصنفة الأولى عالميا نور الشربينى والمصنفة السابعة نوران جوهر، المباراة النهائية لبطولة الصين المفتوحة للإسكواش، والتي تصل جوائزها إلى 100000 دولار.

w

وانطلقت تغريدات تويتر لتعبر عن سعادة المصريين بالتتويج بهذا اللقب، وأصبحت "الشربينى" مصدر فخر للمصريين على موقع التواصل الاجتماعى، حيث علق أحدهم "نور الشربينى فخر مصر، مبروك يا بنت بلدى بطولة الصين للإسكواش، بنت بمليون راجل.. نور الشربينى مثال للبنت المصرية اللى بتشرف بلدها وشعبها".

 

مصر 24 : - بعد استقبال السفير البريطانى لها.. نور الشربينى سفيرة فوق العادة لمصر مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "بعد استقبال السفير البريطانى لها.. نور الشربينى سفيرة فوق العادة لمصر".

قد تقرأ أيضا