مرأة- أزياء صيفية مريحة وأنيقة تلائم اطلالاتك اليومية من رالف آند روسو

أنوثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنوثة: هل تبحثين عن الأزياء التي تريحكِ ولكن في الوقت نفسه تعكس أناقتكِ ورقيّ ذوقك؟ ستجدين ما تحتاجينه لدى دار رالف آند روسو التي استوحت مجموعتها لربيع وصيف 2020 من ستايل "البودوار" أو المخدع النسائي الذي كان رائجاً في سبعينيات القرن الماضي. فهذا المكان كانت المرأة تأخذ راحتها الكاملة فيه، وذلك ما انعكس في قطع الملابس التي يمكن أن تختاري منها. ومع هذا الالهام، استكملت الدار مجموعتها بلمسات ملفتة من خلال القصّات والألوان كما سترين في الصور التالية.

القطع التي نتوقّف عندها أولاً هي مجموعة من الفساتين الطويلة والقفاطين التي تأتي بألوان صيفية بامتياز، بين الأصفر والزهري ودرجات البنفسجيّ. واللافت في الفساتين تداخل الألوان لتشكّل لوحة فنيّة حقيقية، فيما القفطان ذات قاعدة بيضاء وقد زيّن بنقشة جلد الفهد باللون الأصفر. هذه الأزياء تلائمكِ خصوصاً في شهر رمضان المبارك لأنّها ذات ستايل محافظ، وتعبّر عن مستوى عالٍ من الأناقة.

وقد ركّزت الدار بشكل لافت على الريش كصيحة رئيسية لربيع وصيف 2020. وترين في الاطلالتين التاليتين، كيف تزيّن ياقتي الفستان الطويل ذات لون الزهري البلاش والجامبسوت الأبيض بالريش. هذه الصيحة طبعاً مستوحاة من "البودوار" حيث كانت النساء يعتمدن كثيراً على الريش سواء في ملابسهن أو حتّى الأحذية التي يرتدينها.

أمّا اذا كنتِ تحبّين الاطلالات غير التقليدية أو الجريئة، فتجدين لدى دار رالف آند روسو مجموعة واسعة لتختاري منها. وقد لفتتنا ثلاث اطلالات لكلّ منها ستايلها الخاص:
البدلة التي تأتي مستلهمة من البيجاما الساتان التي طالما كانت المفضّلة عند النساء في وقت الراحة.
الفستان الأسود الطويل ذات الفتحة العالية على الساق مع الأطراف المزيّنة بخامة الدانتيل.
الفستان الأسود الميدي شبه الشفّاف الذي يأتي منقّشاً بصيحة البولكا دوت.
ومهما كانت القطع التي تلائم ذوقكِ أكثر، فلا شكّ أنّك ستبدين في قمّة الشياكة!

هذا المحتوي ( مرأة- أزياء صيفية مريحة وأنيقة تلائم اطلالاتك اليومية من رالف آند روسو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أنوثة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أنوثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق