اخبار مصر اليوم شاهد بالصور | سقوط أمطار سوداء في أسيوط تثير رعب الأهالي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز:  

في واقعة هي الأغرب التي تحدث لاول مرة في صعيد مصر، انتابت حالة من الفزع والذعر لدي المواطنين في محافظة أسيوط بصعيد مصر، بسبب هطول أمطار مكونة من مادة سوداء غريبة ، حيث أمتلأت في شوارع المحافظة وسط حالة من الفزع لدي المواطنين .

 

فقد نشرت كلا من صحيفتي الهلال اليوم والوطن المصريتان ، بعض من الصور عن تلك المادة السوداء التي انتشرت في شوارع محافظة أسيوط، وأغلقت المحال التجارية في المحافظة بعد سقوط تلك المادة الغير معلومة والتي تعتبر ظاهرة جديدة وغريبة لم تفسر بعد .

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر بشكل غريب وواسع الإنتشار حيث تسائل الرواد والنشطاء عن سبب تلك المادة الغريبة، فيما توقع البعض أن السبب في تلك المادة السوداء الغريبة أنها تعود لوجود محطة كهرباء في منطقة الوليدية بالمحافظة وأنها قد تكون السبب في تلك المادة الغريبة .

وحتي الأن لم تدلي أي جهة مسئولة أي تصريحات حول تلك الواقعة الغريبة وأسبابها وفي هذا الموضوع سيكون هناك متابعة لحظة بلحظة لأي تغيرات قد تطرأ .

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم شاهد بالصور | سقوط أمطار سوداء في أسيوط تثير رعب الأهالي مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم شاهد بالصور | سقوط أمطار سوداء في أسيوط تثير رعب الأهالي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق