عاجل

مصر اليوم: “شكري” يواصل اتصالاته في باريس للترويج لترشيح مشيرة خطاب لـ”اليونسكو”

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 7 أكتوبر 2017، حيث صرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري واصل اتصالاته مع وزراء خارجية عدد من الدول أعضاء المجلس التنفيذي لليونسكو؛ لحشد أكبر قدر من التأييد للوزيرة خطاب، كما أجرى اتصالات مع وزراء خارجية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في إطار التنسيق والحملة المشتركة لدعم المرشحة المصرية.

وذلك في إطار الجهود التي يقوم بها سامح شكري وزير الخارجية في باريس للترويج لترشيح الوزيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن شكري التقي مع المندوبين الدائمين لكل من السعودية والإمارات والبحرين لتنسيق المواقف في ظل المساندة الواضحة والجهود المبذولة من الدول الثلاثة الشقيقة لدعم ترشيح خطاب خلال هذه المرحلة.

وأضاف أبوزيد، أن وزير الخارجية التقى كذلك مع موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي لبحث خطوات التحرك خلال اليومين المقبلين، وسبل تقديم كافة أشكال الدعم لمرشحة مصر وأفريقيا للمنصب.

مصر 24 : - مصر اليوم: “شكري” يواصل اتصالاته في باريس للترويج لترشيح مشيرة خطاب لـ”اليونسكو” مصدره الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر اليوم: “شكري” يواصل اتصالاته في باريس للترويج لترشيح مشيرة خطاب لـ”اليونسكو”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق