اخبار مصر العاجلة تنفيذ قرارات إزالة لصالح السكة الحديد وهيئة الآثار فى حملة أمنية بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كثفت مديرية أمن الجيزة، من حملاتها لضباط الخارجين عن القانون، وإزالة الإشغالات والتعديات بالميادين والشوارع العامة، وأسفرت حملة أشرف عليها اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، عن تنفيذ 61 قرار إزالة صادر من هيئة السكة الحديد، و72 قرارا صادرا من الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحى، و43 قرارا صادرا من هيئة الإصلاح الزراعى.

 

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 15 قرارا صادرا من هيئة الآثار، و15 قرارا صادرا من هيئة الطرق والكبارى، بالإضافة إلى تحرير 260 مخالفة تعدى وإشغال طريق، وضبط 50 قضية تموينية، ضُبط خلالها سلع غذائية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء.

 

وتمكن رجال المباحث خلال الحملة من ضبط 17 قطعة سلاح نارى، 29 قضية مخدرات، بالإضافة إلى تنفيذ 93 حكما قضائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة تنفيذ قرارات إزالة لصالح السكة الحديد وهيئة الآثار فى حملة أمنية بالجيزة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة تنفيذ قرارات إزالة لصالح السكة الحديد وهيئة الآثار فى حملة أمنية بالجيزة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق