اخر الاخبار وزير التعليم: المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية متوفرة على بنك المعرفة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : شيماء الهوارى

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، توافر كافة الإمكانيات لكافة المراحل التعليمية عبر موقع بنك المعرفة المصري، لدعم مذاكرة الطلاب من المنزل، وأداء الامتحانات.

وقال شوقي فى منشور عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك: "علشان كل الطلاب يقدروا يكملوا تعليمهم عن بعد، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفرت المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية على موقع بنك المعرفة المصري".

وأضاف وزير التعليم: "علشان طلابنا يقدروا يذاكروا من البيت، للدخول على الموقع: https://study.ekb.eg".

إقرأ أيضاً

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أكد أن امتحانات الثانوية العامة سوف تعقد فى مواعيدها المحددة وداخل اللجان حسب الجدول المعلن، مع أخذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة داخل وخارج اللجان للطلبة والمراقبين ورؤساء اللجان فى مواجهة فيروس كورونا، وزيادة عدد اللجان ليصل عدد اللجان على مستوى الجمهورية إلى 2340 لجنة بنسبة 30% بعدما كانت في الأعوام السابقة تصل إلى نحو 1300 لجنة فقط.

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة فى تصريحات صحفية، أنه تقرر انتداب 128 ألف ملاحظ و2340 رئيس لجنة ومراقب من نهاية الشهر المقبل، وفقًا للضوابط والقواعد الموضوعة في هذا الشأن، مضيفًا أنه سيتم إخطار المعلمين والمعلمات الذين سوف يشاركوا في امتحانات الثانوية العامة بخطابات الندب في الأسبوع الأخير من مايو مع فتح باب التظلمات أمامهم لمدة ثلاثة أيام، ولم يتم قبول أية أعذار بعدها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير التعليم: المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية متوفرة على بنك المعرفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق