اخر الاخبار عاجل.. الصحة تعلن موعد استئناف قوائم الانتظار وحملات "100 مليون صحة" (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، استئناف قوائم الانتظار وحملات الصحة العامة التي تندرج تحت حملة "100 مليون صحة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأسبوع الجاري بتوجيهات من الرئيس، مشيرة إلى أن هناك حالات لا تتحمل تلك المبادرات في ظل أزمة كورونا.

وأضافت "زايد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "MBC"، أن هناك نمطا جديدا سوف يتم التعايش معه لحين إنتاج لقاح يعالج وباء كورونا، مؤكدة أن الإجراءات داخل الأماكن العامة والمطارات الطرقات وأماكن العمل سوف تتغير بشكل كبير لحماية تماشيا مع الظرف الحالية.

إقرأ أيضاً

ودعت وزير الصحة المواطنين إلى ضرورة اتباع إجراءات السلامة الاحترازية للحد من انتشار الوباء، مشيرة إلى أن سلوكيات المواطنين اليومية هي من سوف تحدد أعداد الإصابات بشكل يومي خاصة مع ضرورة التعايش مع المرض حاليا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل.. الصحة تعلن موعد استئناف قوائم الانتظار وحملات "100 مليون صحة" (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق