عاجل

اخر اخبار مصر «الآثار» ترفع أسعار تذاكر معابد الأقصر بين 30 و100% اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث أعلنت منطقة آثار الأقصر عن بدء تطبيق قرار زيادة أسعار التذاكر للمناطق الأثرية المختلفة بنسبة تتراوح ما بين 30 و100%.

وقال مصدر بـ«آثار الأقصر» إن قرار زيادة أسعار التذاكر تم تأجيله أكثر من مرة، مشيرا إلى أن الزيادة بهدف توفير مصادر لتغطية النفقات والإنفاق على المشروعات المختلفة من ترميم وتنقيب وكشف أثري.

شاهد أيضا

وتضمنت الزيادات الجديدة على سبيل المثال رفع سعر زيارة مقبرة توت عنخ آمون السائح العادى من ١٠٠ إلى ٢٠٠ جنيه، بينما تم رفع سعر زيارة ومعبد حتشبسوت ووادى الملكات من ٤٠ إلى ٨٠ جنيها، ووصل سعر تذكرة وادى الملوك إلى ١٦٠ جنيها تتضمن زيارة ٣ مقابر غير شهيرة، ووصلت تذكرة زيارة معبد الكرنك ومتحف الأقصر إلى ١٢٠ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها، ومعبد الأقصر ١٠٠جنيه بدلا من ٦٠ جنيها.

وعن مدى تأثير ذلك على أعداد السياح، ذكر المصدر أن أسعار التذاكر السياحية المصرية هى الأقل مقارنة بنظيرتها فى الأسواق العالمية المنافسة.

مصر 24 : - اخر اخبار مصر «الآثار» ترفع أسعار تذاكر معابد الأقصر بين 30 و100% اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر اخبار مصر «الآثار» ترفع أسعار تذاكر معابد الأقصر بين 30 و100% اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق