اخبار مصر اليوم مجهولون يمطرون رجل أعمال بوابل من الرصاص من سلاح آلي ويردوه قتيلاً بعد عودته من أمريكا بأيام.. والداخلية تصدر قرار عاجل وتكشف التفاصيل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: في واقعة صادمة هزت بنها، منذ قليل، كشف مصدر أمني خلال تصريحات صحفية، التفاصيل الكاملة، لقتل رجل أعمال على يد 3 مجهولين، في ظروف غامضة، في وضح النهار ووسط ذهول المواطنين، وذلك اليوم الخميس، أثناء سيره بسيارته في منطقة كفر الجزار ببنها، وفروا هاربين، مؤكداً بأنة سيارة الإسعاف، نقلت رجل الأعمال إلى مستشفى بنها العام، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان للفحص والمعاينة، والوقوف على ملابسات الحادث.

التفاصيل الكاملة للجريمة البشعة

وكانت البداية، بتلقي مدير أمن القليوبية، اللواء محمد توفيق الحمزاوي، اخطاراً من المقدم “محمد سعيد”، رئيس مباحث مركز بنها، بتلقيه بلاغًا من الأهالي، بإطلاق رصاص في منطقة كفر الجزار ببنها، ووقوع قتيل من جراء الحادث، فانتقلت على الفور، الأجهزة الأمنية، بقيادة العميد “حسام الحسيني”، رئيس مباحث المديرية، وتبين وجود جثة لشخص يدعى “إكرامي. ع. ا” 40 عامًا، من قرية بطا مركز بنها.

وبعد الفحص والمعاينة، تبين أن الشخص القتيل، رجل أعمال، يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 عاماً، وانه قدم إلى مصر منذ أسبوع واحد تقريباً، وأثناء سيره في منطقة كفر الجزار، توقف أمام أحد الكافيهات لركن السيارة، إلا أنه فوجئ بتوقف أمامه سيارة ملاكي، ماركة “فيرنا”، يستقلها 3 أشخاص، ونزل أحدهم، وأمطره بوابل من الرصاص من سلاح آلي يحمله، ولاذوا بالفرار، فتم نقله إلى المسشتفى، إلا أنه فارق الحياة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وكلفت الوزارة بتشكيل فريق بحث رفيع، لسرعة ضبط وإحضار الجناة.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم مجهولون يمطرون رجل أعمال بوابل من الرصاص من سلاح آلي ويردوه قتيلاً بعد عودته من أمريكا بأيام.. والداخلية تصدر قرار عاجل وتكشف التفاصيل مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم مجهولون يمطرون رجل أعمال بوابل من الرصاص من سلاح آلي ويردوه قتيلاً بعد عودته من أمريكا بأيام.. والداخلية تصدر قرار عاجل وتكشف التفاصيل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق