اخر الاخبار الحرس الثوري الإيراني ينفي مقتل قائد قوته الجوية في غارة إسرائيلية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
الحرس الثوري الإيراني

أهل مصر : الحرس الثوري الإيراني

كتب : وكالات

علق الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، على الأنباء المتداولة حول "مقتل قائد القوات الجوية في الحرس الثوري، علي حاجي زادة، بغارة إسرائيلية على ريف حمص الشرقي". نفى الحرس الثوري النبأ الذي تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن مقتل المسؤول العسكري الإيراني الكبير، مؤكدا أن حاجي زادة بصحة تامة، حسب وكالة "فارس" الإيرانية. وكانت قد تناقلت وسائل إعلام ونشطاء أنباء عن وقوع غارة إسرائيلية استهدفت موقعا عسكريا تابعا لـ"حزب الله" اللبناني في ريف حمص الشرقي بسوريا، أمس الجمعة، أسفرت عن ضحايا، منهم ضباط إيرانيون كانوا يزورن معسكرا للتدريب في تلك المنطقة.

فيما قال مصدر عسكري في الجيش السوري، إنه "في تمام الساعة 9:25 من صباح اليوم سُمِعَت أصوات انفجارات متتالية في أحد مواقع الجيش السوري العسكرية في مدينة حمص".

وأضاف المصدر "بالتدقيق بعد استكمال التحقيقات تبين أن الانفجارات قد حدثت بسبب خطأ بشري عند نقل بعض الذخائر"، موضحا أن "الانفجارات أدت إلى خسائر مادية وبشرية جراء انفجار عدة قذائف وتناثر شظاياها خارج الموقع العسكري، وإصابة عدد من المدنيين بجراح مختلفة".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الحرس الثوري الإيراني ينفي مقتل قائد قوته الجوية في غارة إسرائيلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق