اخبار مصر اليوم مباحث مديرية أمن الأسكندرية تلقي القبض على تشكيل عصابي يتاجر بالبشر /بالصور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: قامت إدارة البحث الجنائي في مدرية امن الاسكندرية تحت رئاسة مدير البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد، بالقبض على تشكيلا عصابيا خطيرا، من جرائمه المعتادة الاتجار بالبشر، وقيامه باستخدام الاطفال لممارسة التسول، والعمل على الاتجار بإعمالهم وتحقيق الربح من وراء هذه الاعمال، ويعتمد بشكل كبير على اطفال السفاح من ابناء الشوارع، والساقطات ومن الإناث المتسولات اللاتي تقعن تحت سيطرتهم.

أفراد التشكيل العصابي بأعمارهم

اما عن التكوين العصابي فهو يتكون من عاطل عمره 45 عاما، ليس لديه اي إثبات شخصي، تم اتهامه وف 14 سابقة تحريض على الفاحشة والانحراف، اما المتهمة الثانية في التشكيل هي فتاة عمرها 22 لا تعمل وسيدة 50 سنه وشاب اخر 25 سنه ولا يعمل وفتاة 18 عاما واخرى 27 عام.

وبعد العديد من التحريات التي اجرتها وحصلت عليها اجهزة المباحث، القي القبض على التشكيل العصابي، وبصحبتهم اطفلا ثلاثة، وهم الطفلة زينب اشرف بلال وعمرها 14 عاما، والطفل إمام السيد 4 اعوام، والطفل صابر محمد شحاته، عاما ونصف، ولقد حرر محضرا يحمل رقم 32729لعام 2017 تابع لجنح القسم بمحرم بك.

ينتشر في كافة محافظات مصر نماذج كثيرة لمن تسول لهم انفسهم للإتجار بالبشر، واستغلالهم بكافة انواع الاستغلال ليتحقق من ورائهم اي ربح مادي بكافة الطرق الغير مشروعة، ويدفع ثمن هذا الاستغلال قاعدة كبيرة من اطفال الشوارع تحت كل المسميات، فمتى ننظر الى بلادنا لنجدها خالية من هؤلاء ومتى يصبح هناك مأوى لتلك الأطفال التي لا مأوى لها الا الشوارع.

صور أفراد التشكيل العصابي

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم مباحث مديرية أمن الأسكندرية تلقي القبض على تشكيل عصابي يتاجر بالبشر /بالصور مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم مباحث مديرية أمن الأسكندرية تلقي القبض على تشكيل عصابي يتاجر بالبشر /بالصور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق