اخر الاخبار وزير التعليم يوضح طريقة تسليم المشروع البحثي للطلاب المقيمين بالخارج

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : شيماء الهوارى

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إااطلاب المصريين في الخارج يمكنهم تسليم البحث إلكترونيا او ورقيا الي سفاراتهم بالتنسيق مع المستشار الثقافي في كل دولة.

وعلق وزير التعليم، على سؤال جروب "معا نستطيع" عندما وجهت له سؤال عن هل ممكن تسليم الأبحاث إلكترونية بالنسبة لأبناءنا في الخارج حيث أن تسليم الابحاث الكترونيا لأبناءنا في الخارج يتناسب مع الظروف التي يمرون بها، قائلا: "دعونا ننظم العمل مع الإدارات التعليمية والسفارات ونقلل من هذه الأسئلة لان هذا عملنا".

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس السبت، عن طرق التسليم الإلكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، مشيرا إلى أن الوزارة تفضل إعداد وتسليم المشروعات إلكترونيًا ولكنها تسمح بإعدادها وتسليمها ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني.

إقرأ أيضاً

وأكد " شوقي" أن تسليم المشروع ورقيًا ينطبق على فئات طلاب المنازل، وطلاب الخدمات، وطلاب الدمج والتربية الخاصة، والطلاب المصريين في الخارج، وكل من يرغب في تسليم المشروع ورقيًا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير التعليم يوضح طريقة تسليم المشروع البحثي للطلاب المقيمين بالخارج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق