اخر الاخبار إذاعة القرآن الكريم تنقل صلاتي العشاء والتراويح من مسجد عمرو بن العاص (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
مسجد عمرو بن العاص

أهل مصر : مسجد عمرو بن العاص

كتب : أهل مصر

بدأت إذاعة القرآن الكريم، مساء اليوم الأحد، في بث شعائر صلاتي العشاء والتراويح من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، حيث أم المصلين القارئ الطيب أحمد نعينع.

وبثت إذاعة القرآن الكريم، شعائر صلاتي العشاء والتراويح، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ممثلة في قطاع الإذاعة، ووزارة الاتصالات ممثلة في المصرية للاتصالات، وفق قرار وزارة الأوقاف، ببث صلاة العشاء والتراويح إذاعيًا بشكل يومي من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة بالقاهرة، بحضور إمام المسجد واثنين فقط من العاملين به.

إقرأ أيضاً

واشترطت وزارة الأوقاف في بيانها الالتزام بعدم فتح المسجد أمام المصلين، وعدم تشغيل أي سماعات خارجية منعا لأي تجمع خارج المسجد أوفي ساحاته الخارجية، والاقتصار على تشغيل سماعة داخلية واحدة على قدر تحقيق النقل الإذاعي فقط، مع التأكيد على اقتصار الأمر على هذا المسجد فقط، والتزام سائر المساجد على مستوى الجمهورية بالتعليق الكامل للجمع والجماعات إلى زوال علة الغلق.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إذاعة القرآن الكريم تنقل صلاتي العشاء والتراويح من مسجد عمرو بن العاص (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق