اخر الاخبار عاجل| اشتباكات بين مصريين عالقين في الكويت وقوات الأمن

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
صورة من الفيديو

أهل مصر : صورة من الفيديو

كتب : أهل مصر

تجمع عدد كبير من المصريين العاملين بدولة الكويت، في مركز إيواء المصريين بمنطقة كبد بدولة الكويت، محتجين على بطء عملية إجلائهم وتسيير رحلات طيران من الكويت إلى مصر.

وشهدت ساحة الاحتجاجات اشتباكات كثيفة وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المحتجين الذين رفعوا شعارات "واحد اتنين السفارة فين؟"، "عاوزين نرجع بلدنا"، معبرين غضبهم بعد مطالبة السفارة المصرية بالعودة بعد انتشار وباء كورونا واجتياحه لدول العالم.

إقرأ أيضاً

وتشهد منطقة كبد بدولة الكويت، تجمع إيواء المخالفين المصريين العالقين، حيث تتحرك السلطات المصرية من خلال السعي إلى توفير طائرات لإجلاء العالقين المصريين بدول العالم؛ بعد ظاهرة تفشى فيروس كورونا المستجد. وفي وقت سابق دعت القنصلية المصرية لدى الكويت أبناء الجالية المصرية، العالقين في الكويت بسبب تعليق رحلات الطيران للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ممن تنطبق عليهم الشروط والمعايير التي وضعتها سابقا، تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي للقنصلية: WW.EGYCONSKWT.COM، بحسب ما نقلته صحيفة الرأى الكويتية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل| اشتباكات بين مصريين عالقين في الكويت وقوات الأمن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق